الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

انتظر المعلم

انتظر المعلم

هممت بالرحيل ولكني وجدت أحد القادمين نحوي يجري ويقول لي المعلم فلان ... عايزيك لا تمشي إلا لما يأتي - يعني عايزيك تنتظره حتي يأتي ، طبعا المعلم فلان ... أنا أعرفه جيد ا ولي معه مواقف سابقة
جلست انتظره وبعد بُرهة حضر المعلم وفور حضوره قلت له خير يامعلم أنت عايزني في حاجة اتلجلج وقال لي لأ متشكر أمشي أنت
مشيت ولكني كنت محتار من الموقف
ثم استيقظت من النوم لأكمل ما بدأته في الحلم من حيرة وابحث عن تفسير
من هو الملعم فلان الحقيقي
وما الغرض ..؟؟
ولماذا لم يواجهني المعلم فلان بحاجته ؟
هل هو خائف مني أن أعترض أو أرفض؟
هل علم المعلم فلاني أني خرجت لي أنياب تقطع وأظافر تنهش ولم يعد الأمر كسابقه ؟
هل علم المعلم فلان أن من يستطيع ان يقول لأ يستطيع ان يفعل أي شئ ؟
أسأله كثيرة جالت في خاطري بعد ذلك الحلم ولكنها كانت كلها جيدة
وبعد كده مش هانتظر المعلم ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق